Google
 
Web www.indonesiahere.com

عدد الضغطات : 7,026
عدد الضغطات : 1,409
عدد الضغطات : 15,913
عدد الضغطات : 18,043
عدد الضغطات : 61,623
عدد الضغطات : 5,555

الإهداءات


العودة   منتديات وموقع اندونيسيا > مناطق إندونيسيا > JAKARTA جاكرتا والمناطق المجاورة


عدد المعجبين11الاعجاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-2007, 12:03 AM   #1
شركة هنا اندونيسيا
(أبوإبراهيم Puncak)
خـدمـات سـيـاحـيـة


الصورة الرمزية شركة هنا اندونيسيا
شركة هنا اندونيسيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  18/9/2007
 أخر زيارة : 19-04-2018 (05:34 PM)
 المشاركات : 3,040 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي القائمة السوداء ( مطاعم - مكاتب - فنادق - سائقين - شقق - فلل )



بسم الله الرحمن الرحيم







اخواني اخواتي الأعضاء والزوار الكرام






هذا الموضوع خاص بجاكرتا jakarta
و المناطق المجاورة لها


و سيكون هذا الموضوع بإذن الله عبارة عن القائمة السوداء لكل من مكاتب سياحية وفنادق وأي امر يتعلق
بالسياحة في جاكرتا jakarta حتى لا يقع غيرنا في ما وقعنا فيه و يسهل على الزائر التعرف علي القائمة بكل سهولة
وسيكون التحديث مستمر بإذن الله


وهذى القائمة بتكون علي النقاط التالية: -الأمان - النظافة - الخدمة - التعامل - الاسعار

كما ارجو من جميع الاخوة تحري الدقة والمصداقية وان لا يكون هذا
الموضوع لتصفية الحسابات الشخصية

وكلي امل من جميع الاعضاء ان يذكرو الاماكن التي تستحق ان توضع في
هذة القائمة ليتجنبها الجميع وتعم الفائدة













تحياتي

hgrhzlm hgs,]hx ( l'hul - l;hjf - tkh]r - shzrdk - arr - tgg )



 
بابافهدمعجبون بهذا.
 توقيع : شركة هنا اندونيسيا

اخي الكريم

لطلبات الحجز وترتيب البرنامج عليك زيارة الرابط التالى

طلبات الحجز والعروض والسياحية



التعديل الأخير تم بواسطة ((عمدة جاكرتا)) ; 11-08-2008 الساعة 04:08 AM

رد مع اقتباس
قديم 23-09-2007, 12:06 AM   #2
sagr20z
°●¸¸. خبير سفر وسياحة .¸¸●°


الصورة الرمزية sagr20z
sagr20z غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  17/9/2007
 أخر زيارة : 10-12-2014 (11:02 AM)
 المشاركات : 1,036 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه اخوي ابو براهيم
موضوع مهم ونحن في امس الحاجه له
وننتظر الاخوان للمشاركه لتعم الفائده



 
 توقيع : sagr20z



رد مع اقتباس
قديم 23-09-2007, 12:10 AM   #3
شركة هنا اندونيسيا
(أبوإبراهيم Puncak)
خـدمـات سـيـاحـيـة


الصورة الرمزية شركة هنا اندونيسيا
شركة هنا اندونيسيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  18/9/2007
 أخر زيارة : 19-04-2018 (05:34 PM)
 المشاركات : 3,040 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكرك يا صقر

وهذي اول القائمة



1- فندق السنترال

2-فندق بارديدي

3-فندق اويسس امير

4- فندق منتينق ساتو

5- فندق منتينق دوا









تحياتي



 
 توقيع : شركة هنا اندونيسيا

اخي الكريم

لطلبات الحجز وترتيب البرنامج عليك زيارة الرابط التالى

طلبات الحجز والعروض والسياحية




رد مع اقتباس
قديم 23-09-2007, 12:12 AM   #4
عماد
عضو نشيط


الصورة الرمزية عماد
عماد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  22/9/2007
 أخر زيارة : 13-03-2012 (10:35 PM)
 المشاركات : 61 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



موضوع مهم وحيوي عزيزي Puncak
بس عندي سؤال (ميركوري) يعتبر من القائمة السوداء؟
علماً بأني نزلت في فيه بإحدى السفرات مع عائلتي وسفره اخرى مع شباب وكان أكثر من روعه لقربه من تامان انقريك :01010: وكذلك شيبوترا والخدمة ممتازه وكانت هناك العديد من العوائل السعوديه والشقق كانت في قمة الروعه والاحترام.

ياريت تعطوني جواب لاني قريت في احد المنتديات انه من ضمن القائمة السوداء


وشكرا



 


رد مع اقتباس
قديم 23-09-2007, 03:38 PM   #5
الشاطئ
عضو نشيط


الصورة الرمزية الشاطئ
الشاطئ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  17/9/2007
 أخر زيارة : 04-08-2014 (02:46 PM)
 المشاركات : 72 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الأخ عماد ميركوري تغير صار أسمة جراند تروبك وهو الأن لا بأس بة خلال الصيف الماضي سكنوا بة شباب أعرفهم ويقولون جيد .

وأشكر Puncak الغالي على التنبيهات والقائمة وصدقوني ألي يقولة هو الصح بأذن الله لأن المثل يقول أسأل مجرب ولا تسأل طبيب .



 


رد مع اقتباس
قديم 23-09-2007, 06:19 PM   #6
أبو منصور
عضو نشيط


الصورة الرمزية أبو منصور
أبو منصور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 75
 تاريخ التسجيل :  23/9/2007
 أخر زيارة : 30-07-2010 (07:16 PM)
 المشاركات : 81 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور وما قصرت



 


رد مع اقتباس
قديم 23-09-2007, 09:01 PM   #7
عماد
عضو نشيط


الصورة الرمزية عماد
عماد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  22/9/2007
 أخر زيارة : 13-03-2012 (10:35 PM)
 المشاركات : 61 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاطئ مشاهدة المشاركة
الأخ عماد ميركوري تغير صار أسمة جراند تروبك وهو الأن لا بأس بة خلال الصيف الماضي سكنوا بة شباب أعرفهم ويقولون جيد .

وأشكر Puncak الغالي على التنبيهات والقائمة وصدقوني ألي يقولة هو الصح بأذن الله لأن المثل يقول أسأل مجرب ولا تسأل طبيب .


مشكور اخي الشاطئ على ردك الكريم


تحياتي



 


رد مع اقتباس
قديم 23-09-2007, 10:18 PM   #8
المسافر
عضو نشيط


الصورة الرمزية المسافر
المسافر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25
 تاريخ التسجيل :  19/9/2007
 أخر زيارة : 28-01-2011 (08:56 PM)
 المشاركات : 30 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكرك على طرحك الرائع

جزاك الله خير

تقبل مروري



 


رد مع اقتباس
قديم 24-09-2007, 05:29 AM   #9
شركة هنا اندونيسيا
(أبوإبراهيم Puncak)
خـدمـات سـيـاحـيـة


الصورة الرمزية شركة هنا اندونيسيا
شركة هنا اندونيسيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  18/9/2007
 أخر زيارة : 19-04-2018 (05:34 PM)
 المشاركات : 3,040 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخوي عماد

كلام اخوي الشاطئ صحيح

وانا اعرف الفندق وسكنت فية كثير من قبل مايكون في القائمة السوداء في سفارتنا بجاكرتا و قاطعتهم من بعدها

الى ان تغيرت الشركة المالكة وتغير الاسم معها ورجعت وسكنت فيها في اخر رحلة قبل سنة وكانت مناسبة وامان عالي


توكل علي الله وسكن فيها وموقع الشقق ممتاز جدا








تحياتي



 
 توقيع : شركة هنا اندونيسيا

اخي الكريم

لطلبات الحجز وترتيب البرنامج عليك زيارة الرابط التالى

طلبات الحجز والعروض والسياحية




رد مع اقتباس
قديم 26-09-2007, 12:53 AM   #10
najad_444
عضو جديد


الصورة الرمزية najad_444
najad_444 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  26/9/2007
 أخر زيارة : 05-08-2014 (07:59 AM)
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مساء الخير على الجميع الصراحة انا مشاركتي وتسجيلي معاكم هذا اليوم 13/رمضان /1428هـ وبالصدفة طحت على الموقع والحقيقة عندي سؤال عن سائق علمي فيه من عشر سنين تقريباً سمه ( عبدالمناف ) والشهرة ( جوول ) اللي يعرف عنه شي يبلغني مع شكري وتقديري للقائمين والمشرفين والأعضاء والزائرين الكرم .. والله يحفظكم






سبنتار



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:07 AM بتوقيت الرياض


Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
المواضيع المطروحة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع هنا إندونيسيا

اندونيسيا


Content Relevant URLs by vBSEO